Thursday, 15 February 2018

خيارات الأسهم حافز ترك غياب


شمعدان الرسم البياني أنماط الفوركس.


مؤشر الفوركس تريندماستر.


خيارات الأسهم ترك غياب.


جميع محتويات الغياب. الأسهم لدينا شروط الاستخدام. يظهر مع خيارات الغياب: اتبع خيارات شرط الغياب. انقر للاشتراك للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني. إجازة الغياب شروط العينة الصفحة الرئيسية البنود الحوافز خيار المخزون المحدودستيرمز إجازة الغياب حدد فقرة فرعية حدد فقرة فرعية شير لينك تضمين. تحميل بدف دوك فتح مع محرر مستندات غوغل. ولأغراض خيارات الأسهم التحفيزية، لا يجوز أن يتجاوز غياب غياب الإجازة 90 يوما، ما لم يعاد العمل بعد انقضاء المدة، ويضمن ذلك الإجازة بموجب القانون أو العقد. إذا لم يتم ضمان إعادة التوظيف عند انتهاء إجازة الغياب التي وافقت عليها الشركة أو الشركة التابعة، فإن مخزون الجائزة مع الإجازة يعتبر أنهى في اليوم التاسع والتسعين من هذه الإجازة لأغراض خيار الأسهم التحفيزية وترك الأسهم التحفيزية اختيار. يظهر في 7 عقود من شركتين مختلفتين: لأغراض خيارات الأسهم الحافزة، لا يجوز أن تتجاوز إجازة الغياب 90 يوما ما لم يتم ضمان إعادة التوظيف عند انتهاء هذه الإجازة بموجب القانون أو العقد. إذا لم يتم ضمان إعادة التوظيف عند انتهاء إجازة الغياب التي وافقت عليها الشركة أو إجازة، فإن عمل المشارك مع الشركة سوف يعتبر انهاء في اليوم 91 من هذه الإجازة لأغراض خيار الحوافز المالية وأي خيار الأسهم الحافزة الممنوحة ل يتم التوقف عن معاملة المشارك كخيار أسهم الحوافز وينتهي عند انقضاء فترة الثلاثة أشهر التالية لتاريخ انتهاء علاقة العمل. إذا لم يتم ضمان إعادة التوظيف عند انتهاء إجازة الغياب التي وافقت عليها الشركة، في أول 91 يوما من هذه الإجازة يتم التعامل مع أي خيار للحوافز التي يحتفظ بها من قبل الجائزة لأغراض ضريبية كخيار الأسهم غير النظامية. ويكون لمدير البرنامج السلطة التقديرية لتحديد ما إذا كان مخزون المخزونات يسهم في أي خيارات غياب غير مدفوعة وإلى أي مدى؛ مع ذلك، الخيارات في حالة عدم وجود مثل هذا القرار، يتم منح الخيارات من الخيارات خلال أي إجازة لا تكون إجازة إجازة لتقديمها إلى الجائزة بموجب القانون المنطبق. ويخضع خيار المخزونات العسكرية للاستحقاق خلال أي جزء غير مدفوع من هذه الإجازة، شريطة أن يعاد، عند عودة الجائزة من ظروف غياب إجازة عسكرية، حقه في الحصول على الحماية عند العودة بموجب قانون حقوق العمالة والتوظيف الموحد أو تعطى خيارات منح الائتمان فيما يتعلق بالخيارات بنفس القدر الذي طبقته لو استمر أدواردي في تقديم الخدمات دون ترك الإجازة طوال فترة الإجازة بنفس الشروط التي قدمها أو لم يقدم لها الخدمات قبل هذه الإجازة مباشرة. من خلال تسجيل كنت توافق على شروط الخدمة لدينا.


ما هي خيارات الأسهم؟


5 الأفكار على & لدكو؛ خيارات الأسهم ترك غياب و رديقو؛


مكتب شؤون العمل الدولية، وزارة العمل الأمريكية (2002).


لجنة أوزبكستان، وهي منظمة حكومية، مكلفة.


فهي تصبح في حد ما هيئة ثابتة، وغالبا ما تكون غير مؤثرة ل.


ليه سكين، واين سكيبسكرود، جوهانا سكيدمور، باتريشيا سكينر، كونستانس ليندساي سكينر، ديفيد سكينر، جون سكلادال، شارلوت نورثكوت سكوغ، مايكل سكوغان، جوان سكولرود، A.


سكيتر بطل الرواية من هذه القصة أعطى ثلاثة آثار كبيرة للمجتمع الأسود.


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هي القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.


ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.


الخصائص الرئيسية لل إسو.


وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.


الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.


الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الموظف الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.


طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.


عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.


مخصصات الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل بتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الوفاة أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات المالية.


التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.


الضرائب على إسو.


إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:


التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.


ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.


يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.


أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.


وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف غير مؤهل يجب الحرص على تخصيص الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، فضلا عن الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.


التقارير و أمت.


وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.


الخط السفلي.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.


ملخص للقضايا الرئيسية في تصميم خطة خيار الأسهم للشركات الخاصة.


هناك نوعان من الخيارات، التي يمكن منحها للأفراد المؤهلين، ويتم تصنيف هذه الأنواع من الخيارات استنادا إلى سمات ضريبة الدخل. النوعان هما & # 8220؛ خيارات أسهم الحوافز & # 8221؛ و & # 8220؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة & # 8221؛ (خيار الأسهم غير المؤهل هو التسمية لأي شيء ليس خيارا حافزا للأسهم الحافزة للضريبة). قد يتم تصميم خطة خيار الأسهم لمنح واحد أو كلا النوعين من الخيارات. عادة، توفر معظم الخطط لمنح كلا النوعين من الخيارات.


والمزايا الأساسية لضريبة الدخل المرتبطة بخيارات الحوافز هي: (أ) عدم الاعتراف بضريبة الدخل العادية عند ممارسة الخيار، حتى إذا كان سعر شراء السهم في إطار الخيار أقل من القيمة السوقية العادلة الحالية في ذلك الوقت (ب) معاملة جميع المكاسب على أنها مكاسب رأسمالية بدلا من الدخل العادي في حالة الاحتفاظ بالسهم المكتسب عند ممارسة خيار أسهم الحوافز لمدة سنتين على الأقل من تاريخ الخيار & # 8217؛ s و سنة واحدة من تاريخ ممارسة الخيار. وعلى العكس من ذلك، يتم االعتراف بالدخل العادي عند ممارسة خيار األسهم غير المؤهل فيما يتعلق باألسهم التي قد ال يتم إعادة شرائها من قبل الشركة في حالة إنهاء خدمة صاحب الخيار) أي & # 8220؛ المخولة & # 8221 ؛) وخيارات الأسهم غير المؤهلة لا تتيح الفرصة لأي فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق / الممارسة وسعر الممارسة للسهم الواحد للضريبة بمعدلات أرباح رأسمالية أقل.


2- وجود الشركة الأم أو الشركات التابعة لها.


يجوز للشرآة أن تمنح المخزونات بموجب خطة خيار الأسهم لموظفي الشركة الأم أو الشرآة التابعة إذا آانت تلك الشرآة أو فئة الشرآات مدرجة على وجه التحديد بموجب بنود الخطة. وتنص معظم الخطط على إدراج الشركات الأم والشركات الفرعية.


وتحتاج الشركة إلى تحديد العدد الأقصى المحدد للأسهم التي ترغب في منحها بموجب شروط خطة خيار أسهمها. وتتراوح نسبة األسهم القائمة التي نراها عادة للشركات الخاصة التي تقوم في البداية بوضع خطط خيارات األسهم من حوالي 15-25٪ من األسهم القائمة، وليس من النادر أن تقوم الشركات بإنشاء احتياطي أسهم يعادل 30٪ من األسهم القائمة.


4. الأهلية للحصول على خيارات.


ويمكن منح خيارات لموظفي الشركات المدرجة، والمديرين الخارجيين لتلك الشركات، والاستشاريين والمستشارين لتلك الشركات. مقدمي الخدمات غير الموظفين مؤهلين قانونا فقط للحصول على خيارات الأسهم غير المؤهلين. وتنص معظم الخطط على أهلية واسعة وتشمل جميع الفئات المذكورة أعلاه.


من أجل الحصول على المزايا الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة، يجب منح هذه الخيارات لما لا يقل عن 100٪ من القيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في تاريخ المنحة. لا یطبق قانون الضرائب أي قیود تسعیر مماثلة علی سعر ممارسة خیارات الأسھم غیر المؤھلة. وتنطبق قاعدة خاصة على حاملي الأسهم الذين يمتلكون أكثر من 10٪ من الشركة، وفي هذه الحالة يجب منح خيار شراء حافز لما لا يقل عن 110٪ من القيمة السوقية العادلة للمخزون العادي للشركة في تاريخ المنحة. وقد وضعت معظم الخطط هذه المعايير بدلا من أن تكون أكثر تقييدا. وكقاعدة عامة، يوصى بمنح خيارات غير مؤهلة للشركات العامة بما لا يقل عن 85٪ من القيمة السوقية العادلة لتلبية اهتمامات المساهمين المؤسسيين. يجب على الشركة التي تخطط للنشر أن تنظر في تجنب منح خيارات مخفضة كبيرة.


وفي حين يمكن منح أي من الأسهم المفضلة أو المشتركة بموجب خطة خيار الأسهم، فإن كل خطة عمليا تمنح خيارات لاكتساب الأسهم العادية فقط.


ومن أجل الحصول على المزايا الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة، لا يجوز منح هذه الخيارات لفترة أطول من 10 سنوات. ولا يطبق قانون الضرائب مدة قصوى لمدة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتنطبق قاعدة خاصة على حاملي الأسهم الذين يمتلكون أكثر من 10٪ من الشركة، وفي هذه الحالة يتم تخفيض الحد الأقصى لخيارات الأسهم الحافزة إلى 5 سنوات.


وهناك مسألة ذات صلة تحت أي ظروف ينتهي خيار ما قبل انتهاء مدة عضويته. معظم الخطط تنص على انقضاء خيار فقط عند إنهاء خدمة الفرد مع الشركة. وعادة ما يكون للأفراد فترة تتراوح بين 30 و 90 يوما بعد انتهاء الخدمة التي يمارسون فيها خياراتهم (وتتراوح أعمارهم بين 6 و 12 شهرا في حالة أن ينتهي إنهاء خدمة صاحب الخيار إلى الإعاقة أو من 12 إلى 18 شهرا في الحدث الذي يعزى إلى إنهاء خدمة صاحب الخيار إلى الوفاة). وتقتضي القواعد الضريبية أن تمارس خيارات الحوافز في غضون 3 أشهر من الإنهاء، باستثناء أن سنة واحدة مسموح بها بعد العجز، ويمكن ممارسة الخيارات حتى انتهاء الصلاحية في حالة الوفاة.


كما تنص معظم الخطط على االنتهاء المبكر للخيارات في حالة نقل السيطرة على ملكية الشركة. ومع ذلك، في الممارسة الفعلية، في سياق عملية الاستحواذ، فإن الشركة المستحوذة عادة ما تتحمل الخيارات المعلقة. وإذا لم تستوف الشركة المستحوذة الخيارات، فإن العديد من الخطط تنص على التسارع التلقائي لاستحقاق أو انقضاء حقوق الشركة في إعادة الشراء عند حدوث نقل للسيطرة. إذا تضمنت خطة مثل هذا التسريع، يجب أن يطلب من محاسبينا الشركة للتأكد من أن الحكم لن يعرض للخطر تجميع المصالح المعالجة المحاسبية في حالة الاستحواذ في المستقبل للشركة إذا كان الاستحواذ هو استراتيجية سيولة محتملة بالنسبة لمساهمي الشركة. وينبغي أن تعالج الخطة أيضا إمكانية فرض عواقب ضريبية ضارة على حملة الأسهم والشركة بموجب أحكام ضريبة المظلات الذهبية.


8 - إدارة الخطة.


ويتعين على الشركة أن تقرر ما إذا كان مجلس اإلدارة بأكمله أو لجنة من مجلس اإلدارة فقط ستتخذ القرارات المتعلقة بإدارة خطة خيار األسهم، وعلى وجه الخصوص اتخاذ القرار بشأن الجهة التي ستحصل على منح الخيار. معظم الشركات الخاصة تنص على أن مجلس الإدارة بأكمله سوف تحدد منح الخيار. ولكن بسبب قيود قانون الأوراق المالية المطبقة على الشركات المتداولة في البورصة، فإن الشركات التي تستعد للجمهور سوف تعدل خطط خياراتها عادة.


ويستثنى من ذلك قدرة المديرين الخارجيين على المشاركة في الخطة وكذلك تقديم منح الخيار (على الأقل إلى موظفي الشركة) من قبل لجنة من اثنين أو أكثر من المديرين الخارجيين. إذا كانت الشركة تتوقع الذهاب إلى الجمهور في المستقبل غير البعيد، قد يكون من المناسب إنشاء هذا النوع من الانقسام إدارة المنح الخيار أو تنص على أن جميع منح الخيار سوف يتم من قبل لجنة من مجلس الإدارة. وكثيرا ما يكون لدى الشركات العامة خطط خيار منفصلة للمديرين من غير الموظفين والتي، وإن لم تكن خططا تحفيزية، تتطلب موافقة المساهمين.


9. شكل الدفع لشراء الأسهم.


هناك أربعة أشكال أساسية للدفع يستخدمها خيار خيار الأسهم للسماح لحاملي الأسهم بشراء الأسهم عند ممارسة خياراتهم. (أ) النقد أو ما يعادله مثل الشيكات (ب) أسهم أسهم الشركة التي يملكها بالفعل صاحب الخيار، (ج) تشكل العائدات البيع الفوري للمخزون عند ممارسة الخيار (متاحة فقط للشركات ذات األسهم المتداولة علنا ​​كمسألة عملية)، و) د (سند إذني. وتسمح معظم الخطط باستخدام جميع أشكال الدفع الأربعة، أو مزيج من هذه النماذج، ولكن في النموذج القياسي لاتفاق الخيار عادة ما تحد من أشكال الدفع المسموح بها إما النقدية ومكافئات النقدية أو الأسهم المملوكة سابقا للشركة & # 8217 ؛ (في الحالة الأخيرة، عموما فقط بعد تداول الأسهم بشكل عام بحيث لا توجد خلافات حول القيمة المناسبة للسهم).


وتنص معظم خطط الخيارات على فترة من الزمن يتعين خلالها على صاحب الخيار أن يؤدي الخدمات باستمرار من أجل الحصول على حق غير مقيد تعاقديا في شراء الأسهم عند ممارسة الخيار. الأسهم، التي لا تخضع للقيود التعاقدية لصالح الشركة، تسمى & # 8220؛ مكتسبة & # 8221؛ تشارك. وفي حين تختلف السمات الدقيقة لجداول الاستحقاق بين الخطط، فإن فترة الاستحقاق النموذجية هي 4 سنوات، دون استحقاق للأشهر الستة والستة الأولى وتستحق زيادات شهرية متساوية بعد ذلك على مدى الفترة المتبقية من فترة الاستحقاق.


بعض الشركات التعادل الاستحقاق لتحقيق أهداف الأداء. والسبب الرئيسي في أن هذه الممارسة ليست أكثر انتشارا يعزى إلى العواقب المحتملة للمحاسبة المالية السلبية المرتبطة باستحقاق الأداء لخيارات الأسهم. وفقا لقواعد المحاسبة الحالية، إذا كانت قيود الاستحقاق المفروضة على خيار الأسهم تختفي مع مرور الوقت والخدمة المستمرة وإذا تم منح الخيار مع سعر ممارسة لا يقل عن 100٪ من القيمة السوقية العادلة للشركة الأسهم في تاريخ المنح، ثم المحاسبين بشكل روتيني لا يحسب أي تهمة إلى الأرباح لأغراض المحاسبة المالية. ومع ذلك، في حال كانت قيود الاستحقاق على أحد الخيارات قائمة على الأداء، فإن المحاسبين سوف ينتظرون حساب أي رسوم محتملة على الأرباح لأغراض المحاسبة المالية إلى حين استيفاء هدف الأداء، إن وجد. ونتيجة لذلك، تواجه الشركة وقتا صعبا في إدارة هذه الرسوم إلى أرباحها لأغراض المحاسبة المالية نظرا لأنها لا تستطيع أن تحدد مسبقا القيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في الوقت الذي يتحقق فيه هدف الأداء.


تتجنب العديد من الشركات هذه العواقب المحاسبية السلبية من خلال منح خيارات تسريع الأداء، والمعروفة باسم & # 8220؛ تارسابس. & # 8221؛ (المصطلح & # 8220؛ تارساب & # 8221؛ يقف لخطة جائزة الأسهم المعجلة الوقت المعجل. & # 8221؛) تارساب في نهاية المطاف استحقاق على أساس الخدمة المستمرة، مع تسارع الاستحقاق إذا تم تحقيق أهداف الأداء المحددة. وبما أن مهنة المحاسبة لا تزال في عملية فرز أي تارسابس سوف تتلقى معاملة محاسبية مواتية والتي لن، فإننا نوصي الشركات التشاور معنا والمحاسبين قبل منح خيارات تسريع الأداء.


11. الوقت الذي الخيار الأول يمكن أن تمارس.


قد يتم تصميم خطة خيار الأسهم للسماح للفرد بممارسة خيار على الفور، حتى لو كان صاحب الخيار سوف يكتسب فقط أسهم غير مستثمرة (أو مقيدة). بدلا من ذلك، قد تكون خطة الخيار.


المصممة للسماح لحملة الأسهم بالحصول على أسهم مكتسبة فقط. ومن الأسهل إداريا السماح بممارسة الخيارات فقط فيما يتعلق بالأسهم المكتسبة، وكثير من خطط خيارات الأسهم التي ترعاها شركات خاصة تفعل ذلك بالضبط. ومع ذلك، بالنسبة لبعض حاملي الخيارات، فإن القدرة على ممارسة الخيارات على الفور للأسهم غير المكتسبة قد تنتج بعض المزايا الضريبية، حيث أن، على سبيل المثال، يتم تضمين انتشار ممارسة خيار حافز الأسهم لأغراض حساب الحد الأدنى البديل الفردي والضرائب، وممارسة مبكرة يؤدي عادة إلى انتشار أصغر التي من المحتمل أن تخضع لهذه الضريبة.


12. حق الشركة في الرفض الأول.


يتعين على الشركة التي تقوم بتصميم خطة خيار الأسهم أن تقرر ما إذا كانت ستمنح لنفسها الحق في إعادة شراء الأسهم التي يملكها حامل الخيار الذي يرغب صاحب الخيار في نقله في الوقت الذي لا يتم فيه تداول أسهم الشركة بشكل عام. معظم الشركات تنص على حق الرفض الأول لصالح الشركة في تلك الحالة، وعادة ما تكون في النظام الداخلي للشركة وليس في خطة خيار الأسهم.


13. وجود خيار إعادة شراء الأسهم المكتسبة.


إن الشركة التي ترغب في أن يكون لها سيطرة صارمة على ملكية أسهمها في حين أن الأسهم غير متداولة في البورصة قد تحتفظ بحقها في إعادة اكتساب أسهم مكتسبة عند إنهاء الخدمة الفردية. إن حق إعادة الشراء هذا يمكن الشركة من تقييد ملكية أسهمها التي تم حيازتها من خالل خطة خيار األسهم الخاصة بها فقط لمقدمي الخدمات الحاليين. ومع ذلك، فإن حكم إعادة الشراء فيما يتعلق بالأسهم المكتسبة ينتج عنه مثبط اقتصادي لحامل الخيار لأنه يجعل الخيار أقل قيمة. في تجربتنا من النادر جدا لشركات النمو الناشئة لتشمل مثل هذا الحكم في خططهم.


14. التعامل مع أوراق الغياب.


ويتعين على الشركة أن تحدد كيفية تأثير فترة الإجازة على الخيار. والطريقة النمطية لمعالجة هذا الوضع لا تنص فقط على أن يظل الخيار ساري المفعول أثناء إجازة غياب غير مدفوعة الأجر، وإنما أيضا لمنح ائتمان منح خلال فترة إجازة الغياب. ومع ذلك، باستثناء بعض قوانين العمالة، لا يتم تكليف هذا العلاج السخي، ونظرا إلى إنشاء أوراق الغياب المقررة قانونيا في ظروف مختلفة، فإن الشركات تعيد تقييم ما إذا كان سيتم منح منح الائتمان خلال فترة إجازة غياب مدى لا يتطلبه القانون.


قبل منح الخيارات فعليا، يجب على الشركات العمل مع مستشار قانوني مؤهل لضمان أن متطلبات قانون الأوراق المالية المعمول بها في الدول التي يكون لدى الشركة أصحاب الخيار راضون. ولا تفرض قوانين الأوراق المالية في معظم الولايات شروطا جوهرية على شروط خطط خيارات الأسهم التعويضية. وهناك عدد قليل من الدول التي لديها متطلبات فنية محدودة، بل إن عددا أكبر من الدول يتطلب إيداعات مسبقة تخطر سلطات قانون الأوراق المالية بوجودها وخطة الاستخدام الوشيكة. معظم هذه القوانين هي بسيطة لإرضاء مع فورستوت، وأنها أكثر تستغرق وقتا طويلا ومكلفة لتصحيح انتهاك بمجرد وقوعه.


16- التعويضات البديلة.


وتشمل األنواع اإلضافية من تعويضات الموظفين والفوائد التي لم تتناولها هذه المذكرة أسهم مقيدة) مفضلة أو مشتركة (، وحقوق تقدير األصول) السندات الممنوحة وحدها أو فيما يتعلق بالخيارات (، ووحدات األداء، واتفاقيات التوظيف، وترتيبات التعويض المؤجلة، وخطط التقاعد، وخطط المشاركة، والتأمين على الحياة، وغيرها من خطة واسعة النطاق & # 8220؛ كافتيريا & # 8221؛ فوائد. وكثيرا ما تستخدم الشركات الناشئة خيارات مبدئية لتقليل نفقات التعويضات وقد تنظر في إضافة مزايا أخرى في وقت لاحق عندما يكون المخزون أكثر تكلفة.


جانترزفيل،


408-A غونتر أفينو.


غونترزفيل، آل 35976.


هانتسفيل،


7027 أولد ماديسون بايك، نو سويت 108.


هنتسفيل، آل 35806.


942 N. مين ستريت.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المعلومات العامة فقط. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن تؤخذ على أنها المشورة القانونية لأي حالة فردية أو الوضع. لا يقصد بهذه المعلومات إنشاء علاقة بين المحامي والعميل، ولا يشكل استلامها أو عرضها.


ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية التي ينبغي تقديمها أكبر من تلك التي يقدمها محامون آخرون.


لا يجوز إعادة استخدام أي محتوى على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن خطي من هوكنسلولك.


&نسخ؛ 2018 - 2017 هوكينز لو فيرم، ليك. كل الحقوق محفوظة.


منتدى الأسئلة والأجوبة.


الخيار الأسهم الاستحقاق خلال إجازة غياب.


الشركة: شركة إنبريا.


كيف تعاملت الشركات الناشئة الأخرى مع خيار شراء الأسهم خلال إجازة غير مدفوعة الأجر؟ لدينا عضو الفريق الرئيسي الذي سوف تحتاج إلى اتخاذ إجازة 3 أشهر من الغياب في الربيع لاستكمال أطروحته والحصول على درجة الدكتوراه. وبحلول الوقت الذي سوف تحتاج إلى الذهاب الانتهاء من درجة له ​​انه سوف تعمل بالنسبة لنا لمدة 6 أشهر.


لقد فعلت هذا ولكن القدرة على القيام بذلك ذكرت في كل من خيارنا خطة واتفاق الخيار الموظف. وأود أن فقي بعناية فائقة (الذي أنا متأكد من أنك) وأطلب من المحامي حول ما يمكنك القيام به خطط الخيار b / ج هي أشياء محددة جدا والموظفين يمكن أن تكون متقلبة جدا.


بالإضافة إلى الحصول على رأي بأن خطتك تسمح هذا أود الحصول على اتفاق موقع من الموظف الذي ينص على أنهم يفهمون ويوافقون على أي منافع التغيير التي تقوم بها.


في التحليل النهائي قد يكون مجرد يستحق ذلك للسماح للموظف سترة مباشرة من خلال.


الشركة: شركة إنبريا.


شكرا لتعليقاتك جيف. نعم، خطة خيارنا توفر لنا المرونة لتغيير جداول الاستحقاق حسب الحاجة. وأعتقد أننا الآن نزن إيجابيات وسلبيات الجانب العملي. انها صعبة لأن هذا هو إضافة مهمة، ولكن الأخيرة إلى الفريق وإجازة له يمكن أن تستمر في أي مكان من 3-6 أشهر. وأنا أتساءل عما إذا كان من المنطقي أن يعطيه منحة أصغر التي ستستفيد عند الانتهاء من هذا المشروع 6 أشهر (أشبه المقاول) ومن ثم يكون مجرد منحة جديدة منفصلة مع معيار الاستحقاق مرة واحدة انه ينضم بدوام كامل نحو نهاية عام 2018.


الشركة: المركز الوطني لملكية الموظفين.


إذا تم بالفعل تقديم المنحة الأصلية، يجب عليك بالتأكيد استشارة محام بشأن هذا. إذا كانت المنحة الأصلية هي إسو، فهناك قيود على قانون الضرائب قد تؤثر على حالة التأهل الضريبي للخيار. على سبيل المثال، إذا كانت الإجازة لمدة أطول من 3 أشهر، والعودة إلى العمل غير مضمونة بموجب قانون أو عقد، فإن المعايير الدولية غير المؤهلة في الوقت الذي تنتهي فيه الأشهر الثلاثة سوف تفقد وضعها المؤهل للضرائب وسيتم التعامل معها كمكاتب إحصائية وطنية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تمارس أي إيسس مكتسبة في الوقت الذي تنتهي فيه الأشهر الثلاثة أو تفقد أيضا وضع المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو).


إذا لم یتم تقدیم المنحة الأصلیة بعد، قد ترغب في منحھ مکتب الإحصاء الوطني الذي لا یوجد لھ قیود علی وضع العمل ویستمر في الاستحقاق خلال اتفاقیة الشراء، أو وقف الاستحقاق، کما تقرر الشرکة. ثم، كما ذكرت، يمكنك منحه لاحقا إسو عندما يعود للعمل كموظف بدوام كامل.


يبدو كما لو أنه تم التعاقد مع العلم أنه كان يعمل على درجة الدكتوراه وأن هذا جعل الموظف، وموظف مرغوب فيه أن يكون. إذا كان حصوله على درجة الدكتوراه يجعله موظفا أكثر قيمة للشركة (وقد سبق أن ذكرت أنه موظف رئيسي الذي قدم مساهمات)، فلماذا يغير جدول استحقاقه لمدة 3 أشهر أنه ذهب؟ هل ما زال يعتبر موظفا في الشركة؟ ما لم ينص على أنه لا يستطيع الاستحقاق خلال هذه الاتفاقية في اتفاق الاستخدام وخطة الخيار، والنظر في عدم القيام بأي شيء. سوف ينتهي بك الأمر مع الموظف الذي سيكون تقدير جدا لفهمك للوضع.


نصيحة عامة: مجرد ترك الخيار الخيار والاستحقاق وحده - لا تفعل أي شيء. وطالما أن الموظف لا يستقيل بعد حصوله على درجة الدكتوراه، فإنك قد أنجزت ما تريده، في استثمارات صغيرة جدا.


المشورة القانونية: لن تكون أي نصيحة مقدمة هنا كافية لأننا لا نعرف ما هي السلطات القضائية التي تسود شركتك (أي الاتحادية / إريسا، الخ) التي لها تأثير كبير على القواعد، ولا الظروف الكاملة لخطط الخيارات الخاصة بك. لقد واجهت هذا إعادة: إجازة مدفوعة من قبل فملا - حتى ذلك الحين وجدت أن لها صعبة. تخضع القواعد للتفسير. وبالتالي، اسأل المستشار الخاص بك.


استشارة الموارد البشرية: بافتراض استحقاق قياسي لمدة 4 سنوات، يمثل كل شهر فقط 1/48 من المجموع - بالكاد يكفي اعتباره جوهريا من وجهة نظر الشركة، ولكنه يوضح بما فيه الكفاية للموظف ليشعر "أكثر التزاما" بالعودة كما هو الآن أكثر للتخلي إذا كان / أنها كانت لمغادرة. لا تعبث مع أي "قواعد" لاتفاقات العمل أو غيرها من الأوراق غير المدفوعة (أي فملا)، بخلاف تلك التي تغطيها خطة الخيار نفسها. علاج كل حالة على أساس الجدارة الخاصة بها.


نصيحة كفو: قم بتحويل جائزة الخيار القياسي الخاصة بك إلى نسو بشكل عام، حيث أنها أسهل قليلا لإدارة، وخاصة إذا كنت تمنح أي لغير الموظفين. ري: لوا، كما يشير أشيسا، حتى أنه طالما لم يكن هناك كسر في "خدمة" هذا الموظف أو حالة العمل يمكنك تجنب بعض القضايا القانونية لل إسو.


وبما أنه لا يزال يعتبر موظفا (لقد سمح لك بإجازة)، يجب أن تبقى الخيارات في مكانها وتثبت كما لو كان لا يزال يعمل بنشاط للشركة. ل سنافوس في المستقبل مثل هذا، هل يمكن أن تكتب سياسة (بموافقة المستشار القانوني) إذا كنت تفضل الخيارات لا تنال خلال التفرغ، بما في ذلك الخاصة بك.


على الرغم من أنه على التفرغ، فإنه من الناحية الفنية لا يزال موظفا في الشركة، ومن المتوقع أن يعود إلى العمل بعد إجازة غيابه المعتمدة بدون أجر.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.


دليل البيع.


بابليشيد ديسمبر 19، 2017.


دليل المبيعات B3-3: تقييم الدخل B3-3.1: العمالة ومصادر الدخل الأخرى B3-3.1-09: مصادر الدخل الأخرى (07/25/2017)


B3-3.1-09: مصادر الدخل الأخرى (07/25/2017)


يقدم هذا الموضوع معلومات عن توثيق وتأهيل دخل المقترض من مصادر أخرى غير الأجور والمرتبات، بما في ذلك:


متطلبات التوثيق للإيصال الحالي للدخل.


وترد أدناه الوثائق المطلوبة لكل مصدر من مصادر الدخل. يجب أن تدعم الوثائق تاريخ الاستلام، إن أمكن، ومقدار وتواتر ومدة الدخل. بالإضافة إلى ذلك، يجب الحصول على أدلة على استلام الإيرادات الحالية وفقا لسياسة وثائق السن المسموح بها، ما لم يستبعد على وجه التحديد أدناه. انظر B1-1-03، العمر المسموح به من وثائق الائتمان وعائدات ضريبة الدخل الاتحادية، للحصول على معلومات إضافية.


ويمكن توثيق الإيصال الحالي بوسائل مختلفة، حسب نوع الدخل. وتشمل الأمثلة على سبيل المثال لا الحصر.


بيانات مصرفية تؤكد الإيداع المباشر،


شيكات ملغاة من حساب الدافع للمقترض،


أو سجلات المحكمة، أو.


نسخ من البيانات البنكية للمقترض تبين الإيداع المنتظم لهذه الأموال.


النفقة أو إعالة الطفل.


ويقدم الجدول التالي متطلبات التحقق من النفقة أو إعالة الطفل.


نسخة من قرار الطلاق أو اتفاق الانفصال (إذا لم يكن الطلاق نهائيا) يشير إلى دفع النفقة أو إعالة الطفل ويحدد مبلغ الجائزة والفترة الزمنية التي ستستلم فيها.


مالحظة: إذا لم يكن للمقترض المفصول اتفاق فصل يحدد النفقة أو مدفوعات إعالة الطفل، يجب على المقرض عدم النظر في أي دفعات مقترحة أو طوعية كإيرادات.


أي نوع آخر من الاتفاق القانوني المكتوب أو قرار من المحكمة يصف شروط دفع النفقة أو إعالة الطفل.


الوثائق التي تتحقق من أي قانون دولة ساري المفعول ينص على النفقة أو إعالة الطفل أو مدفوعات منفصلة للصيانة، والتي يجب أن تحدد الشروط التي يجب أن تدفع بموجبها المدفوعات.


التحقق من وجود قيود على استمرار المدفوعات، مثل سن الأطفال الذين يدفع لهم الدعم أو المدة التي يجب دفع النفقة.


بدل السيارات.


ولكي يعتبر بدل السيارات عائدا مستقرا مقبولا، يجب أن يكون المقترض قد تلقى مدفوعات لمدة سنتين على الأقل. يجب أن يتضمن المقرض جميع نفقات الأعمال المرتبطة به في حسابه لمجموع نسبة القروض إلى الدخل للمقترض.


هناك طريقتان لحساب الدخل المرتبط ببدل السيارات:


نهج التدفق النقدي الفعلي: إذا كان المقترض قد أبلغ عن مخصصات السيارات على مصروفات أعمال الموظفين (نموذج مصلحة الضرائب الأمريكية 2106) أو نموذج مصلحة الضرائب 1040، الجدول جيم.


تضاف الأموال التي تزيد عن النفقات الشهرية للمقترض إلى الدخل الشهري للمقترض أو.


يتم إدراج المصروفات التي تزيد عن المخصص الشهري في إجمالي الالتزامات الشهرية للمقترض.


إذا استخدم المقترض نموذج ضريبة الدخل الإيراني 2106 واعترف "بالنفقات الفعلية" بدلا من "معدل الأميال القياسي"، يجب على المقرض أن ينظر في قسم "النفقات الفعلية" لتحديد مدفوعات الإيجار الفعلية للمقترض وإجراء التعديلات المناسبة.


نهج الدخل والدين: إذا لم يبلغ المقترض عن المخصص في أي من النموذجين 2106 أو الجدول جيم، يضاف المبلغ الكامل للمخصص إلى الدخل الشهري للمقترض، ويضاف المبلغ الكامل للإيجار أو النفقات التمويلية للسيارات إلى إجمالي الالتزامات الشهرية للمقترض.


بوردر الدخل.


ال تعتبر اإليرادات من المقيمين في مقر اإلقامة الرئيسي للمقترض أو المنزل الثاني دخل مستقر مقبول باستثناء ما يلي:


عندما يحصل المقترض ذو الإعاقة على دخل إيجار من مساعدا شخصيا، سواء كان هذا الشخص من الأقرباء للمقترض أم لا، يمكن اعتبار مدفوعات الإيجار بمثابة دخل مستقر مقبول بمبلغ يصل إلى 30٪ من إجمالي الدخل الإجمالي التي تستخدم لتأهيل المقترض للحصول على قرض الرهن العقاري. وعادة ما يتم دفع المساعدين الشخصيين من خلال أموال الإعفاء من المعونة الطبية، وتشمل الغرفة والطعام، والتي يتم دفع الإيجار من خلالها للمقترض.


تتضمن متطلبات أهلية الرهن العقاري هومريدي استثناء إضافي. راجع الفصل B5-6، هومريدي الرهن العقاري.


ويقدم الجدول التالي متطلبات التحقق من الإيرادات من الحدود.


دخل الأرباح الرأسمالية.


والإيرادات المستلمة من الأرباح الرأسمالية هي بصفة عامة معاملة لمرة واحدة؛ ولذلك ال ينبغي اعتباره جزءا من الدخل الشهري المستقر للمقترض. ومع ذلك، إذا احتاج المقترض إلى الاعتماد على الدخل من الأرباح الرأسمالية للتأهل، يجب التحقق من الدخل وفقا للمتطلبات التالية.


ملاحظة: لا يتعين النظر في الخسائر الرأسمالية التي تم تحديدها في النموذج 1040 من مصلحة الضرائب الأمريكية، الجدول دال، عند حساب الإيرادات أو الخصوم، حتى لو كانت الخسائر متكررة.


نظرا لطبيعة هذا الدخل، ليس مطلوبا من استلام الدخل الحالي امتثالا لسياسة وثائق السن المسموح بها. ومع ذلك، يجب أن تكون وثائق ملكية األصول متوافقة مع سياسة العمر المسموح به لوثائق االئتمان) انظر B1-1-03، العمر المسموح به لوثائق االئتمان وعائدات ضريبة الدخل الفدرالية، للحصول على معلومات إضافية (.


دخل العجز - طويل الأجل.


ويقدم الجدول التالي متطلبات التحقق من إيرادات العجز الطويل الأجل. ولا ينطبق ذلك على دخل الإعاقة الذي يتلقاه من إدارة الضمان الاجتماعي. انظر القسم المطبق أدناه للحصول على معلومات عن دخل الضمان الاجتماعي.


والأهلية الحالية للمقترض للحصول على إعانات العجز،


ومقدار وتواتر مدفوعات العجز، و.


إذا كان هناك تاريخ إنهاء أو تعاقد محدد.


وإذا كان المقترض يتلقى حاليا مدفوعات عجز قصيرة الأجل تنخفض إلى مبلغ أقل في غضون السنوات الثلاث المقبلة لأنها تتحول إلى منافع طويلة الأجل، يجب استخدام مبلغ المنافع الطويلة الأجل كدخل لتأهيل مستعير. للحصول على معلومات إضافية حول العجز القصير الأجل، راجع إجازة الإجازات المؤقتة أدناه.


عروض أو عقود التوظيف.


إذا كان من المقرر أن يبدأ المقترض العمل بعد إغلاق القرض، يجوز للمقرض تسليم القرض وفقا لأحد الخيارات المبينة أدناه.


فإن المقترض لا يعمل من قبل أحد أفراد الأسرة أو من قبل طرف معني في المعاملة، و.


فإن المقترض مؤهل باستخدام دخل ثابت فقط.


وتحدد بوضوح صاحب العمل والمقترض، ويوقع عليها صاحب العمل، ويكون مقبولا وموقعا من المقترض؛


تحدد بوضوح شروط العمل، بما في ذلك الموقف ونوع ومعدل الأجر، وتاريخ البدء؛ و.


أن تكون غير متوقعة. ملاحظة: في حالة وجود شروط العمل، يجب على المقرض أن يؤكد قبل إغلاق جميع شروط العمل إما عن طريق التحقق اللفظي أو الوثائق المكتوبة. ويجدر ذكر هذا التأكيد في ملف القرض العقاري.


االحتياطيات المالية كافية لتغطية األصول والفوائد والضرائب والتأمين وتكوين الجمعيات) بيتيا (للعقار الموضوع لمدة ستة أشهر. أو.


Financial reserves or current income sufficient to cover the monthly liabilities included in the debt-to-income ratio, including the PITIA for the subject property, for the number of months between the note date and the employment start date, plus one. Current income refers to income that is currently being received by the borrower (or coborrower), may or may not be used for qualifying, and may or may not continue after the borrower starts employment under the offer or contract. Current income may be used in lieu of or in addition to financial reserves. For this purpose, the lender may use the amount of income the borrower is expected to receive between the note date and the employment start date. If the current income is not being used for qualifying purposes, it can be documented by the lender using income documentation, such as a paystub, and no verification of employment is required. For calculation purposes, consider any portion of a month as a full month.


Employment-Related Assets as Qualifying Income.


The following table provides the requirements for employment-related assets that may be used as qualifying income.


The documentation must be in compliance with the Allowable Age of Credit Documents policy (see B1-1-03, Allowable Age of Credit Documents and Federal Income Tax Returns, for additional information).


A non-self-employed severance package or non-self-employed lump sum retirement package (a lump sum distribution) — these funds must be documented with a distribution letter from the employer (Form 1099–R) and deposited to a verified asset account.


For 401(k) or IRA, SEP, Keogh retirement accounts – the borrower must have unrestricted access to the funds in the accounts and can only use the accounts if distribution is not already set up or the distribution amount is not enough to qualify. The account and its asset composition must be documented with the most recent monthly, quarterly, or annual statement.


“Net documented assets” are equal to the sum of eligible assets minus:


(a) the amount of the penalty that would apply if the account was completely distributed at the time of calculation;


(b) the amount of funds used for down payment, closing costs, and required reserves;


(c) 30% of the remaining value of any stocks, bonds, or mutual funds assets (after the calculation in (b)).


IRA (made up of stocks and mutual funds)


Minus 10% of $500,000 ($500,000 x .10)


(assumes the borrower is not yet 59 1/2 years of age at the time this income is being calculated; therefore, it is subject to a 10% penalty for early distribution. This penalty must be levied against any cash being withdrawn for closing the transaction as well as the remaining funds used to calculate the income stream.)


Total eligible documented assets.


Minus funds required for closing.


(down payment, closing costs, reserves)


Minus 30% of $350,000 ($350,000 x .30)


(assumes funds are in the form of stocks, bonds, and mutual funds)


Monthly income calculation.


($245,000/360 (or applicable term of loan in months))


See Income Calculation/Payout Stream in table below.


All of the following loan parameters must be met in order for employment-related assets to be used as qualifying income:


Standard: Higher of 620 or minimum Credit Score per the Eligibility Matrix.


Note : If the mortgage loan does not meet the above parameters, employment-related assets may still be eligible under other standard income guidelines, such as “Interest and Dividends Income,” or “Retirement, Government Annuity, and Pension Income.”


Foreign Income.


Foreign income is income that is earned by a borrower who is employed by a foreign corporation or a foreign government and is paid in foreign currency. Borrowers may use foreign income to qualify if the following requirements are met.


Note : All income must be translated to U. S. dollars. If the borrower is not a U. S. citizen, refer to B2-2-02, Non–U. S. Citizen Borrower Eligibility Requirements, for additional information.


Foster-Care Income.


Income received from a state - or county-sponsored organization for providing temporary care for one or more children may be considered acceptable stable income if the following requirements are met.


the borrower has at least a 12-month history of providing foster-care services, and.


the income does not represent more than 30% of the total gross income that is used to qualify for the mortgage loan.


Housing or Parsonage Income.


Housing or parsonage income may be considered qualifying income if there is documentation that the income has been received for the most recent 12 months and the allowance is likely to continue for the next three years. The housing allowance may be added to income but may not be used to offset the monthly housing payment.


Note : This requirement does not apply to military quarters’ allowance. For information on military housing, refer to B3-3.1-03, Base Pay (Salary or Hourly), Bonus, and Overtime Income.


Interest and Dividends Income.


The following table provides verification requirements for interest and dividends income.


copies of the borrower's signed federal income tax returns, or.


copies of account statements.


Mortgage Credit Certificates.


States and municipalities can issue mortgage credit certificates (MCCs) in place of, or as part of, their authority to issue mortgage revenue bonds. MCCs enable an eligible first-time home buyer to obtain a mortgage secured by his or her principal residence and to claim a federal tax credit for a specified percentage (usually 20% to 25%) of the mortgage interest payments.


When calculating the borrower’s DTI ratio, treat the maximum possible MCC income as an addition to the borrower’s income, rather than as a reduction to the amount of the borrower’s mortgage payment. Use the following calculation when determining the available income:


[(Mortgage Amount) x (Note Rate) x (MCC %)] ÷ 12 = Amount added to borrower’s monthly income.


For example, if a borrower obtains a $100,000 mortgage that has a note rate of 7.5% and he or she is eligible for a 20% credit under the MCC program, the amount that should be added to his or her monthly income would be $125 ($100,000 x 7.5% x 20% = $1500 ÷ 12 = $125).


The lender must obtain a copy of the MCC and the lender’s documented calculation of the adjustment to the borrower’s income and include them in the mortgage loan file.


For refinance transactions, the lender may allow the MCC to remain in place as long as it obtains confirmation prior to loan closing from the MCC provider that the MCC remains in effect for the new mortgage loan. Copies of the MCC documents, including the reissue certification, must be maintained in the new mortgage loan file.


Note : Because the MCC is transaction specific, it does not have to comply with the Allowable Age of Credit Documents policy (see B1-1-03, Allowable Age of Credit Documents and Federal Income Tax Returns, for additional information).


Mortgage Differential Payments Income.


An employer may subsidize an employee’s mortgage payments by paying all or part of the interest differential between the employee’s present and proposed mortgage payments.


When calculating the qualifying ratio, the differential payments should be added to the borrower’s gross income.


The payments may not be used to directly offset the mortgage payment, even if the employer pays them to the mortgage lender rather than to the borrower.


The following table provides verification requirements for mortgage differential payment income.


If this income is used on a purchase transaction, current receipt is not required to be documented except as verified in the employer letter. For refinance transactions where the income is continuing with the new loan, the recent receipt must be in compliance with the Allowable Age of Credit Documents policy (see B1-1-03, Allowable Age of Credit Documents and Federal Income Tax Returns, for additional information).


Non-Occupant Borrower Income.


DU will consider a non-occupant borrower’s income as qualifying income for a principal residence with certain LTV ratio limitations.


For manually underwritten loans, the income from a non-occupant borrower may be considered as acceptable qualifying income. This income can offset certain weaknesses that may be in the occupant borrower’s loan application, such as limited income, financial reserves, or limited credit history. However, it may not be used to offset significant or recent instances of major derogatory credit in the occupant borrower’s credit history. The occupant borrower must still reasonably demonstrate a willingness to make the mortgage payments and maintain homeownership. If the income from a non-occupant borrower is used for qualifying, the LTV ratios are limited.


See B2-2-04, Guarantors, Co-Signers, or Non-Occupant Borrowers on the Subject Transaction, for information about the maximum LTV, CLTV, and HCLTV ratios that apply when non-occupant borrower income is used for qualifying purposes for both DU and manually underwritten loans.


Notes Receivable Income.


The following table provides verification requirements for notes receivable income.


Payments on a note executed within the past 12 months, regardless of the duration, may not be used as stable income.


Public Assistance Income.


The following table provides verification requirements for public assistance income.


The Housing Choice Voucher Program (more commonly known as Section 8) is also an acceptable source of qualifying income. There is no requirement for the Section 8 voucher payments to have been received for any period of time prior to the date of the mortgage application or for the payments to continue for any period of time from the date of the mortgage application.


If the income is nontaxable, the lender can develop an adjusted gross income for the borrower. See B3-3.1-01, General Income Information (7/25/2017), for additional information.


Retirement, Government Annuity, and Pension Income.


The following table provides verification requirements for retirement and pension income.


letters from the organizations providing the income,


copies of retirement award letters,


copies of signed federal income tax returns,


IRS W-2 or 1099 forms, or.


proof of current receipt.


the borrower must have unrestricted access without penalty to the accounts; و.


if the assets are in the form of stocks, bonds, or mutual funds, 70% of the value (remaining after any applicable costs for the subject transaction) must be used to determine the number of distributions remaining to account for the volatile nature of these assets.


Documentation of asset ownership must be in compliance with the Allowable Age of Credit Documents policy (see B1-1-03, Allowable Age of Credit Documents and Federal Income Tax Returns, for additional information).


If a borrower’s retirement, annuity, or pension income is validated by the DU validation service, DU will issue a message indicating the required documentation. This documentation may differ from the requirements described above. See B3-2-02, DU Validation Service.


Royalty Payment Income.


The following table provides verification requirements for royalty income.


royalty contract, agreement, or statement confirming amount, frequency, and duration of the income; و.


borrower’s most recent signed federal income tax return, including the related IRS Form 1040, Schedule E.


Refer to the Variable Income section of B3-3.1-01, General Income Information (7/25/2017), for additional information.


Schedule K-1 Income.


For borrowers who have less than 25% ownership of a partnership, S corporation, or limited liability company (LLC), ordinary income, net rental real estate income, and other net rental income reported on IRS Form 1065 or IRS Form 1120S, Schedule K-1 may be used in qualifying the borrower provided the lender can confirm the business has adequate liquidity to support the withdrawal of earnings. If the Schedule K-1 provides this confirmation, no further documentation of business liquidity is required.


The following table provides verification of income requirements for Schedule K-1 borrowers with less than 25% ownership of a partnership, an S corporation, or an LLC.


Note : An exception to the two-year requirement of receiving “guaranteed payments to the partner” is if a borrower has recently acquired nominal ownership in a professional services partnership (for example, a medical practice or a law firm) after having an established employment history with the partnership. In this situation, the lender may rely on the borrower’s guaranteed compensation. This must be evidenced by the borrower’s partnership agreement and further supported by evidence of current year-to-date income.


The borrower must provide the most recent two years of signed individual federal income tax returns and the most recent two years of IRS Schedule K-1.


Social Security Income.


The following table provides verification requirements for Social Security income.


However, if Social Security benefits are being paid as a benefit for a family member of the benefit owner, that income may be used in qualifying if the lender obtains documentation that confirms the remaining term is at least three years from the date of the mortgage application.


Social Security Administrator’s (SSA) Award letter, or.


Proof of current receipt.


SSA Award letter,


Proof of current receipt, AND.


Three-year continuance (e. g., verification of beneficiary’s age)


SSA Award letter, and.


Proof of current receipt.


If a borrower’s Social Security income is validated by the DU validation service, DU will issue a message indicating the required documentation. This documentation may differ from the requirements described above. See B3-2-02, DU Validation Service.


Temporary Leave Income.


Temporary leave from work is generally short in duration and for reasons of maternity or parental leave, short-term medical disability, or other temporary leave types that are acceptable by law or the borrower's employer. Borrowers on temporary leave may or may not be paid during their absence from work.


If a lender is made aware that a borrower will be on temporary leave at the time of closing of the mortgage loan and that borrower's income is needed to qualify for the loan, the lender must determine allowable income and confirm employment as described below.


Examples of the documentation may include, but are not limited to, previous correspondence from the employer or designee that specifies the duration of leave or expected return date or a computer printout from an employer or designee’s system of record. (This documentation does not have to comply with the Allowable Age of Credit Documents policy.)


the amount and duration of the borrower's “temporary leave income,” which may require multiple documents or sources depending on the type and duration of the leave period; و.


the amount of the “regular employment income” the borrower received prior to the temporary leave. Regular employment income includes, but is not limited to, the income the borrower receives from employment on a regular basis that is eligible for qualifying purposes (for example, base pay, commissions, and bonus).


Note : Income verification may be provided by the borrower, by the borrower's employer, or by a third-party employment verification vendor.


Requirements for Calculating Income Used for Qualifying.


If the borrower will return to work as of the first mortgage payment date, the lender can consider the borrower's regular employment income in qualifying.


If the borrower will not return to work as of the first mortgage payment date, the lender must use the lesser of the borrower's temporary leave income (if any) or regular employment income. If the borrower's temporary leave income is less than his or her regular employment income, the lender may supplement the temporary leave income with available liquid financial reserves (see B3-4.1-01, Minimum Reserve Requirements). Following are instructions on how to calculate the “supplemental income”:


Supplemental income amount = available liquid reserves divided by the number of months of supplemental income.


Available liquid reserves : subtract any funds needed to complete the transaction (down payment, closing costs, other required debt payoff, escrows, and minimum required reserves) from the total verified liquid asset amount.


Number of months of supplemental income : the number of months from the first mortgage payment date to the date the borrower will begin receiving his or her regular employment income, rounded up to the next whole number.


After determining the supplemental income, the lender must calculate the total qualifying income.


Total qualifying income = supplemental income plus the temporary leave income.


The total qualifying income that results may not exceed the borrower's regular employment income.


Regular income amount: $6,000 per month.


Temporary leave income: $2,000 per month.


Total verified liquid assets: $30,000.


Funds needed to complete the transaction: $18,000.


Available liquid reserves: $12,000.


First payment date: July 1.


Date borrower will begin receiving regular employment income: November 1.


Supplemental income: $12,000/4 = $3,000.


Total qualifying income: $3,000 + $2,000 = $5,000.


For loan casefiles underwritten with DU, refer to B3-3.5-01, Income and Employment Documentation for DU, for data entry guidance.


Note : These requirements apply if the lender becomes aware through the employment and income verification process that the borrower is on temporary leave. If a borrower is not currently on temporary leave, the lender must not ask if he or she intends to take leave in the future.


Tip Income.


The following table provides verification requirements for tip income.


a completed Request for Verification of Employment (Form 1005 or Form 1005(S)), or.


the borrower’s recent paystub, and.


IRS W-2 forms covering the most recent two-year period or the most recent two years tax returns with IRS Form 4137, Social Security and Medicare Tax on Unreported Tip Income, to verify tips not reported by the employer.


Tip income must be entered in DU in the Other Monthly Income section of the loan application as “Other Types of Income” and verified according to these requirements.


Trust Income.


The following table provides verification requirements for trust income.


Unless this income is received monthly, documentation of current receipt of the income is not required to comply with the Allowable Age of Credit Documents policy.


Unemployment Benefits Income.


The following table provides verification requirements for income from unemployment benefits, such as those received by seasonal workers.


Note : Unemployment compensation may be used in qualifying a borrower for a DU Refi Plus or Refi Plus mortgage loan whether it is seasonal or non-seasonal. See B5-5.2-02, DU Refi Plus and Refi Plus Underwriting Considerations, for income documentation requirements.


VA Benefits Income.


The following table provides verification requirements for income from VA benefits.


Note : Education benefits are not acceptable income because they are offset by education expenses.


Related Announcements.


The table below provides references to the Announcements and Release Notes that have been issued that are related to this topic.


An SSA Award letter may be used to document the income if the borrower is receiving Social Security payments or if the borrower will begin receiving payments on or before the first payment date of the subject mortgage as confirmed by a recently issued award letter.


Examples of how a borrower might draw Social Security benefits from another person’s account/work record and use the income for qualifying:


A borrower may be eligible for benefits from a spouse, ex-spouse, or dependent parents (the benefit is paid to the borrower on behalf of the spouse, etc.); أو.


A borrower may use Social Security income received by a dependent (a minor or disabled dependent).

No comments:

Post a Comment