مؤشرات الأداء الرئيسية.
كيف نقيس التقدم المحرز في أعمالنا بالجملة.
الملاحظة 1: القدرة مملوكة بالكامل وحصة من المشاريع المشتركة.
الملاحظة 2: الإنتاج هو الكهرباء من محطات توليد الطاقة التي تمتلك فيها سس حصة ملكية (الناتج استنادا إلى حصة سس التعاقدية).
ملاحظة 3: القدرة تشمل 1،180MW في بيتيرهيد (في حين تيك هو 400MW)
ملاحظة 4: 2018 تستبعد السعة فيريبريدج التي توقفت عن العمل في 31 مارس 2018.
الملاحظة 5: لا يشمل إنتاج الرياح 58 جيجاوات ساعة من الجيل المقيد في 2018/17 و 112 جيجاوات ساعة في 2018/16.
ملاحظة 6: طاقة الرياح البرية في سبتمبر 16 باستثناء 175MW المتعلقة التخلص من كلايد في 16 مارس.
الملاحظة 7: النفايات إلى الطاقة جيجا واط ساعة غير المدرجة أعلاه كما تم التعاقد مع طرف ثالث.
ملاحظة 8: سلوغ هيت & أمب؛ يتم اإلبالغ عن النتائج المالية لمحطة توليد الطاقة الحيوية ضمن مشروع سس.
18 مؤشر الأداء الرئيسي (كبي) أمثلة محددة.
ملاحظة المحرر: بسبب الطلب الشعبي تم تحديث هذه المقالة اعتبارا من 3 أغسطس 2017، مع 13 إضافية مؤشرات الأداء الرئيسية مكافأة. تأكد من التحقق منها أدناه!
إذا كنت تدير فريقا، فهناك فرصة جيدة لسماعك عن مؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس). بغض النظر عما إذا كنت معتادا عليها أو ما زلت تسأل: "ما هو مؤشر الأداء الرئيسي بالضبط؟"، دعونا نلقي دورة تجديدية قليلا قبل أن نصل إلى بعض الأمثلة وعينات المعادلة لأهم المقاييس.
قبل أن نمضي من خلال عدد من الأمثلة، دعونا ننظر إلى تعريف كبي لدينا. في أبسط أشكاله، مؤشر الأداء الرئيسي هو نوع من قياس الأداء الذي يساعدك على فهم كيفية أداء مؤسستك أو قسمك. يجب أن تعمل كبي جيدة كبوصلة، مما يساعدك وفريقك على فهم ما إذا كنت تأخذ الطريق الصحيح نحو أهدافك الاستراتيجية. ولكي تكون مؤشرات الأداء الرئيسية فعالة، يجب أن:
تكون محددة جيدا وقابلة للقياس. يتم التواصل عبر مؤسستك وقسمك. تكون حاسمة لتحقيق هدفك. (وبالتالي، مؤشرات الأداء الرئيسية.) تنطبق على خط الأعمال الخاص بك (لوب) أو القسم.
المشكلة هي، وهناك الآلاف من مؤشرات الأداء الرئيسية للاختيار من بينها. إذا اخترت خطأ واحد، ثم كنت قياس شيء لا يتوافق مع أهدافك. كيف، إذن، يجب أن تذهب حول اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة لمؤسستك؟
وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي البحث وفهم بعض أهم مؤشرات الأداء الرئيسية. بهذه الطريقة، سيكون لديك فهم أفضل لتلك التي هي محددة لصناعتك والتي منها لن تكون ذات فائدة.
18 مؤشر الأداء الرئيسي أمثلة & أمب؛ تعريفات.
المقاييس المالية.
الربح: هذا غني عن القول، ولكن لا يزال من المهم أن نلاحظ، وهذا هو واحد من أهم مؤشرات الأداء هناك. لا ننسى لتحليل كل من هامش الربح الإجمالي والصافي لفهم أفضل مدى نجاح منظمتك في توليد عائد مرتفع. التكلفة: قياس فعالية التكلفة وإيجاد أفضل الطرق للحد من التكاليف وإدارتها. لوب ريفينو vs. الهدف: هذه مقارنة بين العائد الفعلي والإيرادات المتوقعة. سيساعدك رسم وتحليل التناقضات بين هذين الرقمين في تحديد كيفية أداء القسم. تكلفة البضاعة المباعة: من خلال حساب جميع تكاليف الإنتاج للمنتج الذي تبيعه شركتك، يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن كل من ما يجب أن يكون عليه ترميز المنتج وهامش الربح الفعلي. تعد هذه المعلومات أساسية في تحديد كيفية التخلص من منافسيك. يوم المبيعات المعلقة (دسو): خذ حساباتك المستحقة وقسمها على عدد إجمالي مبيعات الائتمان. خذ هذا الرقم واضربه بعدد الأيام في الإطار الزمني الذي تدرسه. تهانينا - لقد حصلت للتو على رقم دسو الخاص بك! كلما كان العدد أقل، كلما كانت مؤسستك تعمل بشكل أفضل في تحصيل الحسابات المستحقة القبض. يمكنك تشغيل هذه الصيغة كل شهر أو ربع أو سنة لمعرفة كيفية تحسينك. المبيعات حسب المنطقة: من خلال تحليل المناطق التي تفي بأهداف المبيعات، يمكنك تقديم تعليقات أفضل للأقاليم ذات الأداء الضعيف. نفقات لوب مقابل. الميزانية: قارن النفقات الفعلية الفعلية مع الميزانية المتوقعة. يمكن أن يساعدك فهم المكان الذي انحرفت فيه عن خطتك في إنشاء ميزانية أكثر فعالية للإدارات في المستقبل.
تنزيل القائمة الكاملة:
مقاييس العملاء.
قيمة عمر العميل (كلف): تقليل التكلفة ليس الطريقة الوحيدة (أو الأفضل) لتحسين اكتساب العملاء. كلف يساعدك على النظر في قيمة مؤسستك هو الحصول على علاقة طويلة الأمد مع العملاء. استخدم مؤشر الأداء هذا لتضييق القناة التي تساعدك في الحصول على أفضل العملاء بأفضل الأسعار. تكلفة اكتساب العميل (كاك): قسمة تكاليف الاكتساب الإجمالية على عدد العملاء الجدد في الإطار الزمني الذي تدرسه. فويلا! لقد وجدت كاك الخاص بك. ويعتبر هذا أحد أهم المقاييس في التجارة الإلكترونية لأنه يمكن أن يساعدك على تقييم فعالية تكلفة حملاتك التسويقية. رضا العملاء & أمب؛ الاحتفاظ: على السطح، وهذا هو بسيط: جعل العملاء سعداء وأنها سوف تستمر ليكون العميل الخاص بك. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات تجادل بأن هذه القيمة أكبر بالنسبة للمساهمين مقارنة بالعمالء أنفسهم. يمكنك استخدام مؤشرات أداء متعددة لقياس المسؤولية الاجتماعية للشركات، بما في ذلك نتائج رضا العملاء ونسبة العملاء الذين يكررون عملية الشراء. صافي المروج نقاط (نبس): معرفة نبس الخاص بك هو واحد من أفضل الطرق للإشارة إلى نمو الشركة على المدى الطويل. لتحديد النتيجة نبس الخاص بك، وإرسال استطلاعات ربع سنوية لعملائك لمعرفة مدى احتمال أن أنهم سوف يوصي مؤسستك لشخص يعرفونه. وضع خط أساس مع استطلاع الرأي الأول الخاص بك ووضع التدابير التي من شأنها أن تساعد هذه الأرقام تنمو ربع إلى ربع. عدد العملاء: على غرار الربح، مؤشر الأداء هذا واضح إلى حد ما. من خلال تحديد عدد العملاء الذين اكتسبتهم وفقدتهم، يمكنك فهم المزيد عما إذا كنت تلبي احتياجات عملائك أم لا.
تنزيل القائمة الكاملة:
مقاييس العملية.
تذاكر دعم العملاء: سوف يساعدك تحليل عدد التذاكر الجديدة وعدد التذاكر التي تم حلها ووقت الحل على إنشاء أفضل قسم لخدمة العملاء في مجال عملك. النسبة المئوية لعيوب المنتج: خذ عدد الوحدات المعيبة وقسمها على العدد الإجمالي للوحدات المنتجة في الإطار الزمني الذي تدرسه. هذا سوف تعطيك نسبة من المنتجات المعيبة. ومن الواضح أن أقل يمكنك الحصول على هذا الرقم، كلما كان ذلك أفضل. لوب كفاءة قياس: كفاءة يمكن قياسها بشكل مختلف في كل صناعة. دعونا استخدام الصناعة التحويلية كمثال. يمكنك قياس كفاءة مؤسستك من خلال تحليل عدد الوحدات التي أنتجتها كل ساعة، وما هي النسبة المئوية من الوقت كان المصنع الخاص بك وتشغيلها.
مقاييس الأشخاص.
معدل دوران الموظفين (إتر): لتحديد إتر الخاص بك، تأخذ عدد الموظفين الذين غادروا الشركة وتقسيمها من قبل متوسط عدد الموظفين. إذا كان لديك إتر عالية، وقضاء بعض الوقت في فحص ثقافة مكان العمل، حزم العمل، وبيئة العمل. النسبة المئوية للاستجابة للمراكز المفتوحة: عندما يكون لديك نسبة عالية من المتقدمين المؤهلين التقدم للحصول على وظائف وظيفة مفتوحة، وكنت أعلم أنك تقوم بعمل جيد تعظيم التعرض للباحثين عن العمل المناسب. وسيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الأشخاص الذين أجريت معهم مقابلات أيضا. رضا الموظفين: الموظفين سعداء ذاهبون إلى العمل بجد - انها بسيطة مثل ذلك. قياس رضا الموظف من خلال الاستطلاعات والمقاييس الأخرى أمر حيوي لصحة الإدارة والصحة التنظيمية الخاصة بك.
تنزيل القائمة الكاملة:
13 مكافأة مؤشر الأداء الرئيسي أمثلة & أمب؛ تعريفات.
مقاييس الأشخاص.
معدل التقاعد: يعد هذا المقياس مهما بشكل خاص لأي منظمة تقوم بوضع خطة استراتيجية للقوى العاملة. ويمكن حسابها من خلال النظر في عدد الموظفين الذين تقاعدوا كنسبة مئوية من إجمالي عدد الموظفين. إذا لم يكن لديك القوى العاملة الشيخوخة، دوران هو مقياس جيد كذلك. المعرفة التي تحققت مع التدريب: يساعد الشركة على رؤية فعالية تدريب الموظفين. ويمكن تحديد ذلك عن طريق إنشاء امتحان ورصد نسبة النجاح اجتياز الاختبار، ومتوسط درجة مئوية. إذا كنت منظمة أكبر، يمكنك إجراء اختبار مسبق قبل التدريب وبعد ذلك بعد الاختبار بعد التدريب لمعرفة ما تم تعلمه على وجه التحديد. عروض ترويجية داخلية مقابل التعيينات الخارجية: تقيس هذه النسبة عدد الأشخاص الذين يعملون في شركة ما في حالة الترقيات الداخلية مقابل عدد الموظفين الخارجيين. ويمكن أن تكون فعالة بشكل خاص عند النظر في التخطيط التعاقب التنظيمي. نسبة التنافسية للرواتب (سر): تستخدم لتقييم القدرة التنافسية لخيارات التعويض. وتحدد هذه النسبة بقسمة متوسط راتب الشركة على متوسط الراتب الذي يقدمه المنافسون أو باقي صناعتك.
مقاييس العملاء.
معدل زعامة العميل: يشير هذا المقياس إلى النسبة المئوية للعملاء الذين إما فشلوا في إجراء عملية شراء متكررة أو توقفوا عن تقديم الخدمة خلال فترة معينة. الصيغة: (عدد العملاء المفقودين في فترة معينة) / (عدد العملاء في بداية الفترة) = (معدل زعامة العميل). تأكد من إلقاء نظرة على عدد العملاء الذين يجب تجديدهم خلال تلك الفترة. الاتصال حجم حسب القناة: تتبع عدد طلبات الدعم عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني يسمح لك أن ترى أي طريقة العملاء يفضلون، فضلا عن عدد من طلبات الدعم من شهر إلى آخر. النسبة المئوية للعملاء الذين "راضون جدا" أو "راضون للغاية": يؤدي تحديد هذا المقياس إلى إتاحة الفرصة لإجراء مزيد من الدراسة الاستقصائية لما يجعل العملاء سعداء بالرضا. هذا هو أيضا مقياس جيد للنظر في مع مرور الوقت، حتى تبقى أسئلتك متسقة على المسوحات الخاصة بك. الصيغة: (الزبائن الذين يعتبرون أنفسهم "جدا" أو "راضين للغاية" / (إجمالي المستطلعين على الاستبيان) = (النسبة المئوية للعملاء الذين "راضون جدا" أو "للغاية" راضون). عدد من جديد مقابل. كرر زيارات الموقع: يسمح للشركات لتمييز حركة المرور على شبكة الإنترنت وتوليد رؤى حول العملاء المحتملين. الصيغة: (زيارات مواقع الويب من قبل الزائرين الجدد) / (إجمالي زيارات مواقع الويب) = في المئة من الزوار الجدد.
المقاييس المالية.
التدفق النقدي من أنشطة التمويل: يوضح هذا المقياس القوة المالية للمنظمة. الصيغة: (النقد المستلم من إصدار الأسهم أو الدين) - (النقد المدفوع كتوزيعات أرباح وإعادة حيازة ديون / أسهم) = (التدفق النقدي من أنشطة التمويل). متوسط النفقات السنوية لخدمة عميل واحد: هذا هو متوسط المبلغ المطلوب لخدمة عميل واحد. الصيغة: (إجمالي المصروفات) / (إجمالي العملاء) = (متوسط النفقات السنوية لخدمة عميل واحد). إبيتدا (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك): يقيس الإيرادات بعد المصاريف، ويتم استبعاد الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء. الصيغة: (الإيرادات) - (النفقات باستثناء الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك) = (إبيتدا). الإنفاق على الابتكار: يوضح هذا المقياس مبلغ الأموال التي تنفقها المنظمة على الابتكار. وقد خصصت بعض المنظمات هذه الميزانية كالبحث والتطوير، والبعض الآخر له مصطلحات محاسبية مختلفة. في نهاية المطاف، إذا كنت تستخدم هذا المقياس، كنت تقدر الابتكار باعتباره التوجه الاستراتيجي الرئيسي. (قيمة العمر الافتراضي للعميل) / (تكلفة اكتساب العميل): يجب أن تكون نسبة قيمة عمر العميل لتكلفة اقتناء العملاء أكثر من واحدة، حيث أن العميل غير مربح إذا كانت تكلفة الشراء أكبر من الربح الذي سيحققه شركة. الصيغة: (صافي الربح المتوقع من العميل) / (تكلفة الحصول على العميل).
كيف يمكنني تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية التي يجب استخدامها؟
قد لا تكون مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة لك مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة لمؤسسة أخرى. تأكد من أنك قد بحثت عن العديد من مؤشرات الأداء الرئيسية قدر الإمكان لتحديد أي منها مناسب لصناعتك. من هناك، وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية التي سوف تساعدك على مزيد من فهم وتحقيق أهدافك، ومن ثم دمجها في جميع أنحاء القسم الخاص بك. يجب أن تتطابق مؤشرات الأداء الرئيسية مع إستراتيجيتك، وليس فقط صناعتك.
إذا كنت طغت على تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك، تحميل الدليل أدناه. سوف تتعلم عن تطبيقات التقارير المختلفة وتحديد الطريقة التي سوف تساعد مؤسستك توفير الوقت والحصول على المنظمة.
ربما يعجبك أيضا.
روابط سريعة.
حل.
1901 N. مور ستريت، سويت 804 | أرلينغتون، فا 22209 | 866-568-0590 | [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي.
ما هي "مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية (كبي) هي مجموعة من المقاييس القابلة للقياس التي تستخدمها الشركة لقياس أدائها مع مرور الوقت. وتستخدم هذه المقاييس لتحديد التقدم الذي تحرزه الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتشغيلية، وكذلك لمقارنة أداء الشركة وأدائها مقارنة بالأعمال الأخرى داخل صناعتها.
"مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية المشار إليها أيضا بمؤشرات النجاح الرئيسية أو مؤشرات الأداء الرئيسية، تختلف بين الشركات والصناعات، اعتمادا على الأولويات ذات الصلة أو معايير الأداء. على سبيل المثال، إذا كان هدف شركة برمجيات هو تحقيق أسرع نمو في صناعتها، فقد يكون مؤشر الأداء الرئيسي هو مقياس نمو الإيرادات على أساس سنوي (على أساس سنوي). في قطاع البيع بالتجزئة، مبيعات نفس المحل هو مقياس شائع يستخدم لقياس نمو المبيعات بين مواقع المتاجر المختلفة.
مؤشرات الأداء الرئيسية المالية.
بعض مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر شيوعا تدور حول الإيرادات وهوامش الربح. المقياس الأساسي القائم على الربح هو صافي الربح. ويعرف صافي الربح أيضا باسم صافي الربح، وهو يمثل مبلغ الإيرادات الذي يبقى كربح لفترة معينة بعد احتساب جميع مصروفات الشركة والضرائب ودفع الفوائد لنفس الفترة. وبما أن صافي الربح يحسب كمبلغ بالدولار، فيجب تحويله إلى نسبة مئوية من الإيرادات أو هامش الربح لاستخدامه في التحليل المقارن. إذا کان ھامش صافي الربح المعیاري لصناعات معینة ھو 50٪، علی سبیل المثال، فإن نشاطا جدیدا في الصناعة یعرف أنھ یحتاج إلی العمل من أجل الوفاء بھذا الضرب أو ضربھ لیکون قادرا علی المنافسة. إن هامش الربح اإلجمالي، الذي يقيس اإليرادات بعد احتساب المصروفات المرتبطة مباشرة بإنتاج السلع للبيع، هو مؤشر أداء رئيسي آخر قائم على الربح.
إن النسبة الحالية هي مؤشر أداء رئيسي مالي مشترك وتحسب بقسمة أصول الشركة الحالية على ديونها الحالية. وعادة ما يكون لدى الشركة الصحية ماليا ما يكفي من النقد والنقد المعادل في متناول اليد للوفاء بجميع التزاماتها المالية لفترة ال 12 شهرا الحالية. ومع ذلك، الصناعات المختلفة تستخدم كميات مختلفة من تمويل الديون، لذلك مقارنة نسبة الشركة الحالية لتلك التي من الشركات الأخرى داخل نفس الصناعة هو وسيلة جيدة لتحديد ما إذا كان "التدفق النقدي الأعمال يتماشى مع معايير الصناعة. وتظهر مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة في تقريرها السنوي.
مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية.
لا ترتبط جميع مقاييس مؤشرات الأداء الرئيسية مباشرة بالتدفق النقدي للشركة. ويعتمد نجاح الأعمال التجارية على أكثر من رصيدها النقدي والديون؛ فإنه يعتمد على علاقتها مع عملائها وموظفيها. بعض مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية الشائعة تشمل قياسات حركة المرور القدمية على أساس سنوي أو شهر على مدار الشهر، ودوران الموظفين، وعدد العملاء المتكررين مقابل العملاء الجدد، ومقاييس الجودة المختلفة. إن المقاييس المحددة التي تتبعها الشركة تتبعها أهدافها الحالية وقد تتغير بمرور الوقت مع تطور الأعمال وتعيين مقاييس أداء جديدة.
12 المقاييس المالية الرئيسية للشركات.
يستخدم فيريت بوسينيس 12 مقاييس مالية رئيسية لتحديد صحة الشركات التي يتم تداولها بشكل عام أو المملوكة للقطاع الخاص. وتعطي هذه المؤشرات صورة تاريخية كاملة للصحة المالية فضلا عن التنبؤ الدقيق بالأداء المستقبلي.
1 نمو الإيرادات الحقيقية.
ويظهر تحليل نمو اإليرادات الحقيقي النمو السنوي الحقيقي في اإليرادات معدال لتأثير الزيادة أو النقص السنوي في مؤشر الربح اإلجمالي. أكثر من.
2 نمو الإيرادات المستدامة.
ويوضح لنا نمو الإيرادات المستدامة مقدار النمو السنوي الإضافي في الإيرادات الذي يمكن أن تتعامل معه الأعمال وفقا للموارد المدرجة في الميزانية العمومية. أكثر من.
3 مؤشر تسعير السياسة والتسعير.
سياسة التسعير الجيدة هي ببساطة عن الحفاظ على هامش الربح الإجمالي. الحفاظ على هذا الهامش المحدد هو جزء من هوية العلامة التجارية الخاصة بك. أكثر من.
4 التحكم في النفقات التشغيلية.
إن مراقبة مصروفات التشغيل هي إدارة االلتزامات المالية المستمرة المتكبدة في التشغيل اليومي لألعمال. أكثر من.
5 مقارنة إبيتدا مقابل التدفق النقدي.
عندما يتعلق الأمر لقياس التدفق النقدي لعملك لا تستخدم إبيتدا وحدها! فهم كيفية الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا) ومقارنة إبيتدا مقابل التدفق النقدي. أكثر من.
6 التدفق النقدي الحر للديون.
استخدام النقدية الخاصة بك بحكمة! في بعض الأحيان، فإن الخطوة الصحيحة هي استخدام التدفق النقدي الخاص بك لتنمو الأعمال التجارية، وليس سداد الديون. سوف دينك التدفق النقدي الحر تظهر لك كيف. أكثر من.
7 المبالغ النقدية الزائدة.
فإدارة النقد الزائدة يمكن أن تضر بأداء الشركة بطرق عديدة. انها ليست مجرد وجود القليل جدا من النقد، بل هو أيضا وجود الكثير. أكثر من.
8 العائد على الأصول.
إن العائد على الموجودات يلغي تأثير الرافعة المالية عندما تستخدم المنشأة التمويل بالديون. روا مفيد للغاية في مقارنة شركة إلى أخرى. أكثر من.
9 رأس المال العامل السلبي مقابل رأس المال العامل المؤجل.
معرفة الحاجة المحتملة لرأس المال العامل السلبي (وكذلك إيجابية ومحايدة) أمر مهم لتحديد التمويل المستقبلي للأعمال التجارية. أكثر من.
10 استخدام تمويل الديون.
وكثيرا ما يكون تمويل الديون أرخص بكثير من تمويل الأسهم، حتى في أسوأ الأوقات. ويؤدي استخدام تمويل الديون دورا كبيرا في تكلفة رأس المال أيضا. أكثر من.
11 صافي دورة التجارة.
وتحسب صافي دورة التجارة عدد الأيام والدولار المقيدة في الحسابات المستحقة القبض والمخزون والمفروشة من الحسابات المستحقة الدفع. أكثر من.
12 تكلفة رأس المال.
تكلفة رأس المال يعطينا معيارا لتحسين قيمة الشركة. والعائدات نحصل على أصولنا يحتاج للتغلب على تكلفة أو أننا في ورطة. أكثر من.
المقاييس المالية الرئيسية.
آخر المشاركات.
روابط سريعة.
لدينا خدمة التحليل.
أكثر من مجرد فحص، سوف التحليل المالي الشهري الأعمال فيريت توجيه عملك بعيدا عن المزالق المالية، نحو فرص هامة، وعلى طريق انخفاض المخاطر وزيادة التدفق النقدي المستدام.
مؤشرات الأداء الرئيسية.
وتوظف الشركة عددا من مؤشرات الأداء الرئيسية لمراقبة أدائها وتحديد فرص التحسين.
يتم طلب تعليقات العملاء على فترات دورية طوال دورة حياة المشروع وعند الانتهاء. ويتم تجميع هذه التعليقات وتحليلها، كما يتم طرح التحسينات التشغيلية المقترحة لمناقشتها في اجتماعات اإلدارة العليا الفصلية للشركة.
وترد تعليقات العملاء على المشاريع المنجزة للفترات المحددة في الخطط أدناه.
وعندما تشمل املشاريع أعمالا داخل مساكن فردية، يطلب من املقيمني أيضا استكمال استبيان رضا العمالء عند اكتمال األعمال. يتم تصنيف "التقييمات" الممنوحة على أساس شهري وتقدم للعملاء في اجتماعات العقد العادية.
مؤشرات الأداء الرئيسية & # 8211؛ السنة الحالية (استنادا إلى المشاريع المنجزة)
مؤشرات الأداء الرئيسية & # 8211؛ السنة التقويمية السابقة (بناء على المشاريع المنجزة)
التنقل.
اتصل بنا.
عنوان المكتب الرئيسي للشركة هو: إنفيكتا بيلدينغ سيرفيسز ليميتد، ويلد كورت، 101-103 تونبريدج رود، هيلدنبوروغ، تونبريدج، كينت TN11 9HL.
No comments:
Post a Comment